Ended توريد منتجات الصناعات اليدوية للخزف

إعــلان مناقصة
توريد
منتجات الصناعات اليدوية للخزف

جيل البناء هي جمعية إنسانية محلية غير هادفة للربح، تأسست في أعقاب الأزمات الإنسانية لمساعدة المجتمعات المتضررة من النزاع في اليمن. تسعى جمعية جيل البناء لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة من خلال العمل مع المجتمعات المحلية عبر تقديم برامج الإغاثة والإنعاش والتنمية، ودعم الإنسانية لبناء حياة أفضل وإيجاد حلول خاصة بها.

جمعية جيل البناء بمكتبها الرئيسي في الحديدة، ومكتبها التنسيقي في حجة تقدم الإغاثة والمساعدة في جانب الايواء والمأوى للنازحين من مناطق الصراع التي تهدد حياتهم. على الرغم من أن معظم المنظمات لديها بعض الأهداف الرئيسية المكرسة، إلا أن لها هدفًا رئيسيًا مشتركًا وهو تقديم المساعدة الإنسانية من إيواء ومأوى وتنسيق المخيمات وإدارتها للنازحين داخليا في اليمن دون تمييز حيث تقوم جمعية جيل البناء للتنمية الانسانية بتنفيذ أنشطتها في جميع مديريات محافظة حجة ومحافظة الحديدة.

تعلن جمعية جيل البناء للتنمية الانسانية عن حاجتها لتوريد وإنتاج حوالي 8 ألف قطعه من صفائح الخزف بمقاسات مختلفة المصنوعة محليا من أوراق النخيل أو أوراق الدوم (حسب التسمية المحلية بالمنطقة) والتي سيتم استخدامة لتغطية الجدران الجانبية وسقف المأوى (العشة التهامية) بالمناطق التهامية في محافظتي حجة – الحديدة. كما تود الجمعية في العمل والتعاقد المباشر مع منتجي الخزف الرئيسيين مثل مراكز التصنيع المجتمعية للصناعات اليدوية للخزف والفرق العاملة المتخصصة في انتاج صفائح الخزف.

وعليه، فمن يجد لديه الرغبة في التعاقد مع الجمعية والمشاركة في المناقصة فيمكنه الحصول على وثائق المناقصة (مجانا) من مكتب جمعية جيل البناء للتنمية بالحديدة على العنوان ادناه.

عنوان الجمعية:

الحديدة –مديرية الميناء – الحي التجاري – جوار مدرسة عمر بن عبد العزيز،

حجة – مديرية المدينة – حي الجهدع – جوار مكتب حماية الطفولة -أيام الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصرا من السبت الى الخميس. 715436354-775716972-712645008 او على ايميل الجمعية albnahodeidah@gmail.com

أخر موعد لتقديم العطاءات 16 يوليو 2019 الساعة الحادية عشر صباحاً، وذلك في مكتب الجمعية الرئيسي في محافظة الحديدة في العنوان المذكور أعلاه.


TOP