Invitation to Bid

تقديم خدمات تدقيق الحسابات والمراجعة لمشروع المرونة الصحية المتكاملة – المرحلة الثانية This tender has ended. You cannot apply anymore.

Yamaan Logo
Posted on 21 Mar, 2024
Closing on 24 Apr, 2024
Save (Login required)

What does this mean?

  • If this tender gets any updates, you will be notified by email
  • Updates may be new deadline, new attachements or extensions...etc

Tender Details

دعوة لتقديم عطاءات

إسم المشروع: برنامج المرونة الصحية المتكاملةالمرحلة الثانية (BMZ 2022.6701.1)

رقم المشتريات لبنك التنمية: 510905

العنوانالتاريخ: صنعاءاليمن – 20 مارس ، 2024م

إلى: كافة شركات التدقيق المحاسبي والمراجعة

السيد/السيدة:

1. في إطار المنحة المقدمة من بنك التنمية الألماني لمؤسسة يمان للتنمية الصحية والإجتماعية الخاصة بتمويل مشروع المرونة الصحية المتكاملة – المرحلة الثانية، ترغب مؤسسة يمان بإنزال المناقصة رقم: YF-CS-024-003 ، لتقديم خدمات تدقيق الحسابات والمراجعة لمشروع المرونة الصحية المتكاملة – المرحلة الثانية في محافظات الشمال والجنوب، والذي تم إصدار هذة الدعوة بشأنه.

2. يخضع استخدام أي تمويل من بنك التنمية الألماني (KFW) لموافقة بنك التنمية الألماني (KFW)، وفقًا لشروط وأحكام اتفاقية التمويل، بالإضافة إلى قواعد وسياسات وإجراءات بنك التنمية الألماني (KFW) ، حيث يجب حماية بنك التنمية الألماني ومسؤوليه ووكلائه وموظفيه من جميع الدعاوى والإجراءات والمطالبات والخسائر والمسؤولية من أي نوع أو طبيعة التي يرفعها أي طرف فيما يتعلق بتوفير الخدمات المطلوبة والمشار إليها في هذة الدعوة.

3. مشروع المرونة الصحية المتكاملة تموله الحكومة الألمانية عبر بنك التنمية الألماني (KFW) ، الغرض من المشروع هو زيادة المرونة الصحية للأشخاص والمؤسسات الصحية في السياقات الهشة، مع التركيز على الصحة الأنجابية والصحة العقلية. يركز المشروع بشكل خاص على تعزيز المرافق الصحية والعاملين الصحيين في البلاد والتي تم إضعافها بشدة بسبب الصراع المستمر والنزوح والأوبئة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك يساهم هذا الإجراء في علاج الأمراض النفسية التي غالبًا ما تكون ناجمة عن الصراع وجرائم الحرب وتشكل تحديًا إضافيًا للسكان اليمنيين الذين يعانون بالفعل من الضعف الشديد.

4. تدعو مؤسسة يمان جميع شركات ومكاتب التدقيق المحاسبي والمراجعة المؤهلة لتقديم عطاءات في مظاريف مغلقة ومختمة بالشمع الأحمرلتقديم الخدمات التالية:

  • خدمات تدقيق الحسابات والمراجعة لمشروع المرونة الصحية المتكاملة – المرحلة الثانية في محافظات الشمال.
  • خدمات تدقيق الحسابات والمراجعة لمشروع المرونة الصحية المتكاملة – المرحلة الثانية في محافظات الجنوب.

 ولمزيد من التفاصيل حول الخدمات المطلوب تقديمها ، يرجى الرجوع إلى كراسة الشروط المرجعية (القسم السابع).

5. سيتم إجراء المناقصة بإستخدام طريقة العطاءات التنافسية المحلية (دعوة لتقديم عطاءات)، على النحو الموضح في دليل سياسات المشتريات لمؤسسة يمان وكذالك الدليل الإرشادي للمشتريات لبنك التنمية الألماني، الخاصة بأعمال التوريدات، الأعمال الإنشائية والخدمات المرتبطة في التعاون المالي مع البلدان الشريكة.

6. على مقدمي العطاءات الراغبين بالمشاركة في المناقصة تقديم خطابات مكتوبة للحصول على وثيقة المناقصة بالحضور الى مكتب مؤسسة يمان للتنمية الصحية والإجتماعية أثناء اوقات الدوام الرسمي، الكائن في حده المدينة – شارع جوهر – جوار قاعة السرايا للإفراح والمناسبات، وذلك نظير مبلغ وقدره (20,000) ريال غير قابل للإسترجاع، كما أن وثيقة المناقصة المستلمة غير قابلة للتحويل.

7. يجب أن يتكون العطاء المقدم من عرض فني واخر مالي ويُسلم في مظروف مغلق ومختوم وفي طيه وثائق التأهيل التالية:

  • صورة من السجل التجاري سارية المفعول.
  • صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.
  • صورة من ترخيص مزاولة المهنة سارية المفعول.
  • صورمن البطاقة التأمينية والزكوية سارية المفعول.
  • صورمن وثائق تُثبت وجود خبرات لتنفيذ اعمال مشابهة في اخر 3 سنوات. 
  • وثائق تثبت تسجيل المورد في قوائم الموردين لدى المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي. 

8. تُسليم العطاءات وفي طيها وثائق التأهيل إلى مكتب مؤسسة يمان للتنمية الصحية والإجتماعية، الكائن في حده المدينة – شارع جوهر – جوار قاعة السرايا للإفراح والمناسبات ، في موعد أقصاه: الأربعاء، الموافق 24 أبريل، 2024م، قبل الساعة 10:30 صباحاً. ولن يتم قبول العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

9. سيتم فتح مظاريف العطاءات في جلسة علنية في قاعة الإجتماعات بمقر(مؤسسة يمان للتنمية الصحية والإجتماعية) الموضح عنوانه أعلاه، في تمام الساعة: 11:00 صباحاً، من يوم: الأربعاء، الموافق 24 أبريل، 2024م، بحضورمن يرغب من أصحاب العطاءات أو من يمثلهم.

10. تحتوي وثيقة المناقصة (دعوة تقديم العطاءات) على الأقسام التالية:

  • القسم الأول – تعليمات لمقدمي العطاءات (الإستشاريين).
  • القسم الثاني – قائمة بيانات العطاء.
  • القسم الثالث – متطلبات العرض الفني مع النماذج المطلوب إستخدامها لتقديم العرض الفني.
  • القسم الرابع – متطلبات العرض المالي مع النماذج المطلوب إستخدامها لتقديم العرض المالي.
  • القسم الخامس – معايير التأهيل.
  • القسم السادس – سياسة بنك التنمية الألماني للممارسات الخاضعة للعقوبات – المسؤولية الإجتماعية والبيئية.
  • القسم السابع – كراسة الشروط المرجعية.
  • القسم الثامن – شروط العقد مع نموذج العقد.

11. يجب على مقدمي العطاءات أن يدركوا أن العطاءات المتأخرة لن يتم قبولها تحت أي ظرف من الظروف وسيتم إعادتها دون فتحها بناء على طلب كتابي ويتحمل مقدم العطاء كل التكاليف المصاحبة .يجب أن تكون جميع العطاءات مصحوبة بضمان عطاء بمبلغ مقطوع قدره ($2,500) غير مشروط وغير قابل للإلغاء ساري المفعول لمدة (90) من تاريخ فتح المظاريف أو شيك مقبول الدفع بالطريقة المحددة في قائمة بيانات العطاء وسيتم إستبعاد اي عطاء غير مصحوب بضمان العطاء.

12. يرجى ملاحظة أنه لن يتم قبول العطاءات الإلكترونية.

وتقبلوا خالص تحياتنا،،

Important Notes / مقترحات هامة

Sometimes clients make changes and updates to their tenders; if you want to be notified about any updates, please click the Follow this tender button above.
لمتابعة أي تحديثات تطرأ على هذا الإعلان يرجى الضغط على زر تابعني و إدخال أيميلك
Submitting a bid is an intensive process, and you need to start preparing all the requirements as early as possible. Don't wait, start now.
التقديم على أي مناقصة يتطلب الكثير من العمل و التحضير، عليك أن تبدأ من الأن و عدم الإنتظار لقرب الموعد النهائي
6 days

since it expired